موقع العقيدة العلوية النصيرية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


من وإلى كل العلويين ...علماؤنا وأعلامنا الأفاضل...تعريفٌ بطائفتنا العلوية الكريمة...وردٌّ عل المرتدين
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار رمزي بين علوي واسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عدلي
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


تاريخ التسجيل : 28/12/2011
العمر : 43
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
الهوايات : السباحه
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الخميس ديسمبر 06, 2012 5:53 pm


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله واله الطيبين الطاهرين وبعد :
العلوي : الامامة بالنص موقوفة على اثنى عشر اماما لكثرة روايات الاحاديث عند الخاصة والعامة
الاسماعيلي : هذا النص لا يفيد اليقين لعدم ذكر الاسماء وقد يكون النص موضوعا
العلوي : قال رسول الله صلى الله عليه واله تركت فيكم ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا ابدا كتاب الله وعترتي لن يفترقا حتى يردا علي الحوض .
الاسماعيلي صدقت : لكن الامام الثاني عشر عندكم وهو المهدي افترق عن القران بدليل الغيبة فكيف تنتفعون بالامام الذي عليه ان يفسر احكام القران وهو غائب واما نحن فاتبعنا الحق حسب الرواية المحمدية تركت فيكم الثقلان لن يفترقا دقق على عبارة لن يفترقا اي الامام قرين القران والقران قرين الامام والامامة قائمة الى يوم القيامة من امام الى امام حتى يرث الله الارض ومن عليها .

السؤال من تؤيد في هذه المناظرة الرمزية مع ذكر الادلة وذلك للفائدة العامة والخاصة ولي شخصيا

ولكم كل الشكر والعرفان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليمان دالي
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
avatar

تاريخ التسجيل : 08/06/2012
العمر : 24
تاريخ الميلاد : 01/11/1992
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
الهوايات : ااااااااااااااااا
الدولة : الدريكيش

مُساهمةموضوع: رد: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الأحد ديسمبر 09, 2012 9:36 pm

الامامة لمن كان يمشي في خلف الجنازة ............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدلي
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


تاريخ التسجيل : 28/12/2011
العمر : 43
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
الهوايات : السباحه
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الخميس ديسمبر 13, 2012 4:39 pm



اخ سليمان لم نفهم المقصود من تعليقك اذا كنت تقصد الامام علي علية السلام فالجميع متفق على ائمته اقصد الشيعة ولكن الاختلاف بين الاسماعيلية والعلوية عند الامام موسى الكاظم والامام اسماعيل لذلك تعليقك مبهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيارة رشد
مشرف المنتديات الأسلامية
مشرف المنتديات الأسلامية


تاريخ التسجيل : 22/12/2010
العمر : 50
تاريخ الميلاد : 26/06/1967
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 201
نقاط : 361
السٌّمعَة : 14
الهوايات : المطالعة
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الجمعة ديسمبر 21, 2012 5:57 am

الأخ عدلي
سلام الله عليكم وعلى جميع أخوة العقيدة
أولا علينا أن نبين كيف نشأت الإسماعيلية حيث أنها تدعي أن تتبع للإمام إسماعيل بن جعفر علما أنه توفي في حياة أبيه. وبالتالي بطل من ادعى أن إسماعيل كان إماما.
ثانيا: حول احتجاجه ((لن يفترقا ....)) ومتى افترقا ..... فقد أوضحت الأئمة قبل غيبة المهدي كل شيء ... أما احتجاجه بالفعل يردا .... جوابنا يرد الإمام الحجة كما يرد باقي الأئمة .... لأن كلمة يردا ليس لإمام واحد محدد .....ولكن الإمام المهدي (ع) هو الإمام الذي بظهوره للعيان يكون الحجة على كل الخلق .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيارة رشد
مشرف المنتديات الأسلامية
مشرف المنتديات الأسلامية


تاريخ التسجيل : 22/12/2010
العمر : 50
تاريخ الميلاد : 26/06/1967
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 201
نقاط : 361
السٌّمعَة : 14
الهوايات : المطالعة
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الجمعة ديسمبر 21, 2012 5:59 am

قصد الأخ سليمان الدالي أعتقد : أن الإمام موسى الكاظم هو الذي كان يمشي خلف جنازة أخيه إسماعيل.... وبهذا بطلان إمامة إسماعيل بن جعفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدلي
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


تاريخ التسجيل : 28/12/2011
العمر : 43
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
الهوايات : السباحه
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الإثنين ديسمبر 24, 2012 1:45 pm



حجتهم على الامامة بأنها في الاسماعيلية مستمرة في امام حي واما عندنا فهي في امام غائب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيرالعلوي الحرالناطق
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39
تاريخ الميلاد : 21/06/1978
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 189
نقاط : 380
السٌّمعَة : 13
الهوايات : المطالعة
الدولة : الدالية

مُساهمةموضوع: رد: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 2:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين والبراءة من أعدائهم أجمعين
السلام عليكم جميعا النقاش من اساسه باطل وغير أخلاقي لإن السائل والمحاور ليس من ابناء الطائفة الإسماعيلية وهي طائفة لها علمائها وأسيادها وأبنائها أصحاب الحق في خوض حوار فليس هناك من داعي للوكالة في ذلك
فنرجو من صاحب الموضوع (عدلي )إعادة هيكلة الموضوع كأن توجه سؤالا محددا في غيبة الإمام عجل الله فرجنا به والتي قلنا عنها سابقا انها غيبة إختبار وإمتحان لشيعته وحزبه الابرار لا غيبة خوف واستتار وبالتالي هي ليس غيبة حياة بمعني العدم والموت في عقيدتنا العلوية
وإماأن أن يكون إستفسارا عن عن الفرق بين الدعوتين
لانريد ولانود أن يتقول علينا وباسمنا أحد ولا نرغب في أن نتقول على غيرنا باسمه وقوله وبناء على ذلك أقول للأخ عدلي إما ان توجه سؤالك بشكل مباشر وأما ان يكون المحاور بدلا عنك من الطائفة الإسماعلية فنحن لانبخس الناس أشيائهم ولا نأخذ فيهم مأخذ الحكم المبرم دونما سماع
وخاصة مقالة إن الإمامة مستمرة في الأحياء وليس في الغياب فحجة الحياة
كما اشار اليها الأخ الكريم الاستاذ طيارة الرسد هي حجة لاغية اصلا لوفاة السيد إسماعيل عليه السلام في حياة والده ولا أظنها حجة ذي بال لذلك لا أظنها حجة الطائفة الإسماعيلية فلذلك نرجو ان يكون المحاور إسماعيليا حقيقيا وليس بالنيابة فليس من أخلاقنا ان نتوهم محاورا ونحاوره وإمان ان يكون الموضوع سؤالا مباشرا عندها سنجيب من طيب خاطر لذلك نود من كاتب الموضوع إعادة صياغة السؤال في موضوع مستقل قبل أن يتم حذف الموضوع هنا
وبشكل مختصر نؤكد على وفاة السيد إسماعيل ع س في حياة أبيه الإمام الصادق ع س
ونؤكد أن عيبة الإمام الحجة غيبة إختبار وإمتحان لشيعة لاغيبة خوف ولا استتار وبالتالي لاغيبة إفتراق عن القرآن بل إتمام النعمة وإكمال الدين فلاإفتراق بين القرآن والإمام إنما إتمام بوقوع المحنة والإختبار فلا ينسجم الأمر في اليوم إلابنهار وليل وظلمة ونور وحر وبرد كما وغيبة وظهور ليستوي العدل في العباد وليحق القول ألم ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون الغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون
ودمتم بود سالمين

_________________


علوي الهوى خصيبي الجوى حزت علوم الفقه من نور السما
لست ابن سوء ولكنني عبدالله وطير حر من أبابيل السما
شهدت النور في رؤيا عظيمة وقال إشهد ياعبدي فقلت بلى بلى
علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الطيرالعلوي الحرالناطق
طيرالدالية الحرالناطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدلي
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


تاريخ التسجيل : 28/12/2011
العمر : 43
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
الهوايات : السباحه
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الثلاثاء يناير 29, 2013 6:03 pm


لا تحذف الرد ان كنت رجلا

اولا قولك بأن هذا الطرح غير اخلاقي فهذا ينم عن اخلاقياتك وسوء فهمك وتقديرك لما يتم طرحه في المنتدى وثانيا ان وجهات النظر المطروحه لكلا الفريقين ليست بحاجة الى القول وكالة ونيابة لان وجه النظر العلوية بالامامة معلومه للخاص والعام وحتى الجاهل يعرف اساس الامامة عند العلوية او الجعفرية واما قولك ان الطائفة الاسماعيلية لها علمائها كل الطوائف لها علماءها ولكن هناك حق صائب وهناك هوى متبع وانت شعبت الموضوع ووضعت ردا ساذجا ولا اعلم نواياك الخاوية الواهية لان قولي حوار رمزي ليس اني امثل الوكالة عن اي طرف بل هي طرح وجهة نظر معلومة اردنا من كتاب المنتدى الاكارم ولست منهم ان يتم الرد كما رد بعضهم بأدب واحترام وهذا دأب المتحاورين الذين يتبعون ادب القران وادب النبي وال بيته الاطهار وفي النهاية الالقاب لا تنم عن عظم الشخصية فقد كان الامام سلام الله عليه يكني بأبي تراب وهو اعظم شخصية عرفها القاصي والداني وكان كسرى يلقب بملك الملوك فاعتبر ولا تأخذك العزة بالاثم واعيدها عليك لا تحذف الرد ان كنت رجلا ولا يلتفت الى اي رد لك بعد هذا والسلام على عباد الله الصالحين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيرالعلوي الحرالناطق
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39
تاريخ الميلاد : 21/06/1978
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 189
نقاط : 380
السٌّمعَة : 13
الهوايات : المطالعة
الدولة : الدالية

مُساهمةموضوع: هذا ردنا عليك أيها الدعي عدلي   الإثنين فبراير 04, 2013 7:54 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين والبراءة من أعدائهم والمنافقين أجمعين
خرج علينا مدعي مهذار يسفر في كلامه عن مكنون ماحوته أسافين الشقاق معتقدا أنه الفارس الهمام وبطل الميدان إذا يطلب مبارزة الرجال وكأنه في حلبة أو أرض ميدان

أما قولك


لا تحذف الرد ان كنت رجلا
فالحذف لايتعلق لدينا بمقدار الرجولة لأمثالك وإنما بمنهج المنتدى وتوجهه حسب معايير نراه نحن
و لن يحذف
مقالك وسخط لسانك قبل استيفاء مالدينا من إستمهال وقد نوهنا انه سيتم حذف الموضوع كاملا بعد أن تقوم أنت بفتح موضوع آخر بديل فإما أن تكون المحاور المباشر أو توجه سؤالا بعينه فيكون ردنا واضحا وكلامك بائنا ومازلنا بانتظار مقالك وموضوع حوارك


تهمة باطلة يلزمها الدليل فجملة تخلو من شواهد وليس فيها من دليل سوى سوء تقولك وإثم ظنك فتوجهنا في المنتدى لست أنت من تحدده ولانعلم شخصك
فماهو دليل عدم أخلاقنا فهل لأننا لم نقبل أن تتكلم عن طائفة ونستغيبها دونما وجود من يمثلها أو شاهد على مقالها أم ان المنتديات هي فقط للتقول والتكلم فالإنسان عدو مايجهل
ونحن في موقعنا هذا نوجه مقالنا ردا عن عقيدتنا الإسلامية العلوية النصيرية على كل من تقول علينا ومدع بما ليس فينا ومتهجم باغ ومعتدي ضال فقد عانينا من سوء جهل المقال في عقيدتنا وسوء المراد لفكرنا
وأما العالم حسن الظن بربه قبلا لا يحتاج لأن يحاور بالنيابة عن أحد فيحاور نفسه بنفسه ظانا أنه القرم الأكبر والنهج الأعظم إلا أن يكون فدما أو يحسب شيطانا



اولا قولك بأن هذا الطرح غير اخلاقي فهذا ينم عن اخلاقياتك وسوء فهمك وتقديرك لما يتم طرحه في المنتدى وثانيا ان وجهات النظر المطروحه لكلا الفريقين ليست بحاجة الى القول وكالة ونيابة لان وجه النظر العلوية بالامامة معلومه للخاص والعام وحتى الجاهل يعرف اساس الامامة عند العلوية او الجعفرية
نحن لم نتطرق إلى التوجه العام وكما الخاص لأنه معروف ولكنك بضلالة ظنك لم تقرأ فتعي أن المشكل في العلة لا في المعلول
بمعنى ليس الخلاف بين الطائفتين في الإمامة بمجهول لدى الخاص والعام ولكن المشكل في الحجج والإستدلال
كماالمقال في البدء والحجة في الغيبة والعهد في الذرية


واما قولك ان الطائفة الاسماعيلية لها علمائها كل الطوائف لها علماءها ولكن هناك حق صائب وهناك هوى متبع وانت شعبت الموضوع ووضعت ردا ساذجا
[font=Arial Black]نعيد عليك ردنا بالجملة
(وبشكل مختصر نؤكد على وفاة السيد إسماعيل ع س في حياة أبيه الإمام الصادق ع س
ونؤكد أن عيبة الإمام الحجة غيبة إختبار وإمتحان لشيعة لاغيبة خوف ولا استتار وبالتالي لاغيبة إفتراق عن القرآن بل إتمام النعمة وإكمال الدين فلاإفتراق بين القرآن والإمام إنما إتمام بوقوع المحنة والإختبار فلا ينسجم الأمر في اليوم إلابنهار وليل وظلمة ونور وحر وبرد كما وغيبة وظهور ليستوي العدل في العباد وليحق القول ألم ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون الغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون)
ردي ليس بساذج ولكن غضبك سبق فكرك وصرعتك أغلظت على فطنتك أما قولنا لهم علمائهم لأننا ليس لدينا بيان ردهم وفصل مقالهم ليكون ردنا حقا ساطعا وجوابنا نورا مشرقا فنسمع منهم ويسمعون منا
وقد أعطانا الله من فضله ومن علينا بكرمه ما نحاور فيه جميع مخالفينا دونما إستغياب وكلام في الظل بل من حاورنا حاورناه ومن طلب مسألة أجبناه وإنما في طلب النظير مناصفة نريدها وعدالة مقالة ننصف فيها مخالفنا وتنصفنا فيكون جوابنا على الحقيقة وبكثير من التفصييل وبقليل من الوكالة ثم أين هو الرد الساذج شرحنا في الغيبة وعلة الرد ومقالة العقيدة لدينا وتفصيل الرد إلينا ومايدرينا أنك صاحب فتنة وطالب شقاق في هذا الوقت من الزمان وماتمر به بلادنا سوريا ومايدرينا انك علوي على الحقيقة ومقالة الطريقة فنحن لم نرى مايدل على ذلك فتنصب نفسك حاكما وقاضيا وقد تكون منافقا دجالا وصائدا محتالا فأنت كاذب ومقالك فاسق إن ردنا كان بالقرآن وحجة البيان وفصاحة اللسان ولسنا من صغار القوم وسفهائهم ليتمطى علينا رعديد مدعي وذوصرعة أرعن وذو مقال أبكم إلا من فظاظة
: 36


ولا اعلم نواياك الخاوية الواهية
أرأيت سوء مقالك وضعفه تقول لاتعلم نوايانا ثم تقول عنها خاويةكيف لاتعلمها وتصفها بالخاوية والواهية نقضت مقالك وفضضت ميزان لسانك
وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلاَّ ظَنّاً إَنَّ الظَّنَّ لاَ يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ عَلَيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ [يونس :
36


لان قولي حوار رمزي ليس اني امثل الوكالة عن اي طرف بل هي طرح وجهة نظر معلومة
كل الفتن تبدأ بحوار رمزي ونوايا تدعي الوصول إلى الحق
وَحَسِبُواْ أَلاَّ تَكُونَ فِتْنَةٌ فَعَمُواْ وَصَمُّواْ ثُمَّ تَابَ اللّهُ عَلَيْهِمْ ثُمَّ عَمُواْ وَصَمُّواْ كَثِيرٌ مِّنْهُمْ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ [المائدة : 71]
اكرر لانقبل أن نتكلم بلسان أحد ولن نسمح بالتقول بلسان أحد فليست المشكلة بالخلاف نفسه فهو معلوم وإنما بالاستدلال فهو المجهول أكرر الفتنة في التفاصيل والإستدلال في الأقوال وحجة العقول


اردنا من كتاب المنتدى الاكارم ولست منهم ان يتم الرد كما رد بعضهم بأدب واحترام وهذا دأب المتحاورين الذين يتبعون ادب القران وادب النبي وال بيته الاطهار
نحن أعلم بردنا وبأدب القرآن منك وبأداب آل عبد المطلب فلم نرى في مقالك طرفا من أدب ولا حجة من أرب بل فظاظة المنطق وعجز في اللسان فرد علي بالقرآن يامن تدعي العلم به ورد علي بأحاديث آل عبد المطلب فأنا قد أجبت في حجة الغيبة واستدللنا بالقرآن ولم نكتب سوى طرفا من لسان منتظرين حوارا حقيقيا ولكنك اقل من أن تتكلم وتنصت فتتعلم
َقَدِ ابْتَغَوُاْ الْفِتْنَةَ مِن قَبْلُ وَقَلَّبُواْ لَكَ الأُمُورَ


وفي النهاية الالقاب لا تنم عن عظم الشخصية فقد كان الامام سلام الله عليه يكني بأبي تراب وهو اعظم شخصية عرفها القاصي والداني وكان كسرى يلقب بملك الملوك فاعتبر ولا تأخذك العزة بالاثم واعيدها عليك لا تحذف الرد ان كنت رجلا ولا يلتفت الى اي رد لك بعد هذا والسلام على عباد الله الصالحين .[/quote]
أHما الألقاب فلم يهبها أحد لنا ليأخذها منا واما اسمي فهو معلوم عبدالله (عمار ) فإاذ كنت تتكلم بالرجولة فعرف عن نفسك
وتقول بلسان شخصك أيها المنافق
ومقالك عن الألقاب في أمير المؤمنين فاسمع الجواب بصيغ السؤال وبلهجتك التي تفهم لماذا زوج أمير المؤمنين ابنه الحسين من بنت كسرى ولماذا أمر الاسكندر قواد جيشة بالتزواج من نساء فارس ونسل كسرى
وماعلة نسب كسرى في نسب أمير المؤمنين وأما لقب أمير المؤمنين أبو تراب فهو أعظم الألقاب وأعلاها أما علمت أن كل الخلق من أدم وأدم من تراب أماعلمت أن الكافر يرجو ربه آن يكون تراب فماهو التراب فإذا كان هو أبو تراب فنحن التراب
ولنا في المقال أوجه نوردها في حينها أو ليس أمير المؤمنين بلقب
فهو أمير لنا فنحن المؤمنين أوليس أمير النحل بلقب فنحن النحل
فعلة مقالك فساد رأيك
وإذا كنا طلبنا تصويب الموضوع تجنبا للفتنة فلأننا ارتأينا أن الآمر يبدأ برمز وينتهي بتفصيل شقاق وكلام دون بينة من الخصم
وقد جاء من تنويهنا شقاق فكيف لوكان استغل الموضوع وفتح مصاريع النكاية والغيبة والتحقق
ويبقى سخافة من كلامك في قولك لايلتفت إلى رد
فماهو رأيك بتسليمك زمام منتدانا لأمثالك فمن أنت لتتقول هذا يادعي ولتمنعنا من الرد في منتدى نديره فعرف عن نفسك أيها الأحمق فانت لاتفهم سوى لغة الحلبات
وأن مقالك لهو فخر وتفاخر علينا
فمن باهانا باهيناه فاسمع فنحن طيور العلم وطلبته وأتباع أمير المؤمنين وأبنائه ولاحسب ولا نسب سو أنسابه فآل محمد هم الرحم والمطلب والنجاة
فاخبر عن لساننا من تقول وفي الخديعة قد تأول لن تمر علينا الأفاعي فدعها في أوكارها مستقرة
بالجملة سيتم حذف الموضوع نهائيا ولكن ريثما نسمع مقالك وردك ومنتظرين يافحل العلوم الأرقط وفدمها موضوعا لك تحاورنا فيه علك تبلغ منالك في الإقتصاص منا فأرينا علومك أيها المدعي وبرهن لنا من أداب وعلوم آل محمد حسن الجواب ودقة الصواب وخاتمة الجواد
وقد أوردنا صيغة من جواب في المقال عن غيبة الإمام الحجة المؤمل المنتظر صاحب الفرج الأعظم فنحن بها أدرى وبها أعلم ولكن لم نرى في ردك أي مقال من نص القرآن علينا ولا من أداب عبد المطلب التي نهلنا
فَقَالُواْ عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ
[يونس : 85]

_________________


علوي الهوى خصيبي الجوى حزت علوم الفقه من نور السما
لست ابن سوء ولكنني عبدالله وطير حر من أبابيل السما
شهدت النور في رؤيا عظيمة وقال إشهد ياعبدي فقلت بلى بلى
علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الطيرالعلوي الحرالناطق
طيرالدالية الحرالناطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدلي
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


تاريخ التسجيل : 28/12/2011
العمر : 43
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
الهوايات : السباحه
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: حوار رمزي بين علوي واسماعيلي    الإثنين فبراير 04, 2013 1:15 pm


لا يلتفت اليه ولا يعول عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار رمزي بين علوي واسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع العقيدة العلوية النصيرية :: المنتديات الإسلاميــــة الدينيــة :: منتدى الحوار الديني-
انتقل الى: