موقع العقيدة العلوية النصيرية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


من وإلى كل العلويين ...علماؤنا وأعلامنا الأفاضل...تعريفٌ بطائفتنا العلوية الكريمة...وردٌّ عل المرتدين
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطيرالعلوي الحرالناطق
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39
تاريخ الميلاد : 21/06/1978
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 189
نقاط : 380
السٌّمعَة : 13
الهوايات : المطالعة
الدولة : الدالية

مُساهمةموضوع: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   الأحد مارس 20, 2011 2:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد على آله الطيبين الطاهرين والبراءة من أعدائهم أجمعين


ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية

مقالكم فيه من الشطط مافيه أقوال خرقاء وكلمات تعساء شل الله لسانكم عن كلام الصواب وأعمى الله قلوبكم لمقالة الصدق وأظلم الله عقولكم عن معرفة الحق
تاريخنا مشهد ومقالنا في الحق سؤدد
كم لنا من رايات خفقت في وجه أعداء لنا حشدت
وكم لكم في الدموية والتكفير والتشهير رايات رفعت
إن مثلكم مثل الأنعام والبهائم والوحش الهوام إن لم تجدوا من تكفرون وتقتلونه لتقتلون أنفسكم وتقتاتون على لحم بنيكم فأنتم قرن الشيطان الظاهر في آخر الزمان لغتكم الشقاق ومقالكم النفاق
ليس لكم من المقال سوى التكفير ورمي الناس بالتشهير تأخذون الناس بالشبهات وتنؤن أنفسكم عن الواضحات الواضحات من المتباينات في محكم الإسناد وتفسير الملمات
فانتن تتبعون ماتشابه إبتغاء الفتنة وإبتغاء تاويله على مقالكم وضعف عقولكم تريدون الفتنة والتشهير والدماء بالتكفير
خلقكم الله لتكونوا عبرة عن الجهالة ومثال عن اللئامة وجعلكم عظة لمن اراد أن يرى كيف أن شياطين الإنس توحي إلى بعضها وحي الغرور وتسر لبعضها إسرار اللعائن واقوال الرزائل
نسيتم تنبيه الله في مقاله الحكيم وأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ماتشابه منه إبتغاء الفتنة
فأنتم اللاهثون وراء كل مقال فيه نزعة وشر مستطال تتفنون في الضعيف ووتتسابقون بالتصريح
فقد حلت فيكم النقمة و غلبت على عقلكم التخمة
جعلكم الله بلاء لعبيده وإمتحانا لمؤمنيه وفتنة الشيطان التي وعظ عبيده أن يقاتلوها ويمحقوها ماستطاعوا فإما نصر من عنده أو شهادة في سبيله

ولذلك اقول بقلب ولسان علوي نصيري ابي ليس بينكم وبيننا حوار فانت قوم لاتفهمون سوى لغة الدماء فهي بيننا الجواب واقول لكل وغد يتوعدنا ولكل لئيم منكم يترصدنا

إننا الأعز عند الله مقالا والأصدق في سبيله منالا نحن الأعزة بالله نصرا أو شهادة وانتم الإذلة بشيطان نفوسكم تجبرا في إستعلائكم أو نكسا وخزيا في مماتكم
فنحن الأعز مقاما والأكرم مقالا والأفصح لسانا والاصدق بيانا الأطهر قلوبا والاذكى عقولا والأنقى بالسرائر والأصون للحرائر
علوين بحق علوين بصدق للائمة ولائنا وللحجة إنتظارنا وللنصيري إنتسابنا فهو باب شرعيتنا للحجة محمد و سفير كربتنا
هانحن فمن ذا مثلنا ومن ذايباهينا أجدادنا روت دمائهم أراضي الشأم والرافدين والجزيرة وكل مكان تباهي الأرض ومن عليها هاقد رويناكي بدمائنا ا فداء لآل محمد هاقد شربت دماء من موالي آل بيت محمد
الأرض تتشرف بدمائنا والسماء تنادي بأسمائنا
فمن ذا يباهينا


علوي نصيري خصيبي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء
الطير العلوي الحر الناطق

_________________


علوي الهوى خصيبي الجوى حزت علوم الفقه من نور السما
لست ابن سوء ولكنني عبدالله وطير حر من أبابيل السما
شهدت النور في رؤيا عظيمة وقال إشهد ياعبدي فقلت بلى بلى
علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الطيرالعلوي الحرالناطق
طيرالدالية الحرالناطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيارة رشد
مشرف المنتديات الأسلامية
مشرف المنتديات الأسلامية


تاريخ التسجيل : 22/12/2010
العمر : 50
تاريخ الميلاد : 26/06/1967
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 201
نقاط : 361
السٌّمعَة : 14
الهوايات : المطالعة
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   الأحد مارس 20, 2011 3:50 am

من لم يكن علوياً حين تنسبه......فماله في قديم الدهر مفتخر
مشكور أخي الكريم ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيرالعلوي الحرالناطق
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39
تاريخ الميلاد : 21/06/1978
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 189
نقاط : 380
السٌّمعَة : 13
الهوايات : المطالعة
الدولة : الدالية

مُساهمةموضوع: رد: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:05 am

الطيرالعلوي الحرالناطق كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وىله الطيبين الطاهرين والبراءة من أعدائهم أجمعين


ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية

مقالكم فيه من الشطط مافيه أقوال خرقاء وكلمات تعساء شل الله لسانكم عن كلام الصواب وأعمى الله قلوبكم لمقالة الصدق وأظلم الله عقولكم عن معرفة الحق
تاريخنا مشهد ومقالنا في الحق سؤدد
كم لنا من رايات خفقت في وجه أعداء لنا حشدت
وكم لكم في الدموية والتكفير والتشهير رايات رفعت
إن مثلكم مثل الأنعام والبهائم والوحش الهوام إن لم تجدوا من تكفرون وتقتلونه لتقتلون أنفسكم وتقتاتون على لحم بنيكم فأنتم قرن الشيطان الظاهر في آخر الزمان لغتكم الشقاق ومقالكم النفاق
ليس لكم من المقال سوى التكفير ورمي الناس بالتشهير تأخذون الناس بالشبهات وتنؤن أنفسكم عن الواضحات الواضحات من المتباينات في محكم الإسناد وتفسير الملمات
فانتن تتبعون ماتشابه إبتغاء الفتنة وإبتغاء تاويله على مقالكم وضعف عقولكم تريدون الفتنة والتشهير والدماء بالتكفير
خلقكم الله لتكونوا عبرة عن الجهالة ومثال عن اللئامة وجعلكم عظة لمن اراد أن يرى كيف أن شياطين الإنس توحي إلى بعضها وحي الغرور وتسر لبعضها إسرار اللعائن واقوال الرزائل
نسيتم تنبيه الله في مقاله الحكيم وأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ماتشابه منه إبتغاء الفتنة
فأنتم اللاهثون وراء كل مقال فيه نزعة وشر مستطال تتفنون في الضعيف ووتتسابقون بالتصريح
فقد حلت فيكم النقمة و غلبت على عقلكم التخمة
جعلكم الله بلاء لعبيده وإمتحانا لمؤمنيه وفتنة الشيطان التي وعظ عبيده أن يقاتلوها ويمحقوها ماستطاعوا فإما نصر من عنده أو شهادة في سبيله

ولذلك اقول بقلب ولسان علوي نصيري ابي ليس بينكم وبيننا حوار فانت قوم لاتفهمون سوى لغة الدماء فهي بيننا الجواب واقول لكل وغد يتوعدنا ولكل لئيم منكم يترصدنا

إننا الأعز عند الله مقالا والأصدق في سبيله منالا نحن الأعزة بالله نصرا أو شهادة وانتم الإذلة بشيطان نفوسكم تجبرا في إستعلائكم أو نكسا وخزيا في مماتكم
فنحن الأعز مقاما والأكرم مقالا والأفصح لسانا والاصدق بيانا الأطهر قلوبا والاذكى عقولا والأنقى بالسرائر والأصون للحرائر
علوين بحق علوين بصدق للائمة ولائنا وللحجة إنتظارنا وللنصيري إنتسابنا فهو باب شرعيتنا للحجة محمد و سفير كربتنا
هانحن فمن ذا مثلنا ومن ذايباهينا أجدادنا روت دمائهم أراضي الشأم والرافدين والجزيرة وكل مكان تباهي الأرض ومن عليها هاقد رويناكي بدمائنا ا فداء لآل محمد هاقد شربت دماء من موالي آل بيت محمد
الأرض تتشرف بدمائنا والسماء تنادي بأسمائنا
فمن ذا يباهينا


علوي نصيري خصيبي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء
الطير العلوي الحر الناطق

ومازالت دمائناتروي أرض الشام ونجدد مقالنا بعد اشهر عليه ليعلم الجمع اننا ماكنا إلا صادقين في مقالنا

_________________


علوي الهوى خصيبي الجوى حزت علوم الفقه من نور السما
لست ابن سوء ولكنني عبدالله وطير حر من أبابيل السما
شهدت النور في رؤيا عظيمة وقال إشهد ياعبدي فقلت بلى بلى
علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الطيرالعلوي الحرالناطق
طيرالدالية الحرالناطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيارة رشد
مشرف المنتديات الأسلامية
مشرف المنتديات الأسلامية


تاريخ التسجيل : 22/12/2010
العمر : 50
تاريخ الميلاد : 26/06/1967
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 201
نقاط : 361
السٌّمعَة : 14
الهوايات : المطالعة
الدولة : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   الأحد نوفمبر 27, 2011 4:06 am

لولانا ولو ساداتنا لماتت العروبة والإسلام .... وما زال سيف الدولة الحمدانية ....والرئيس الراحل حافظ الأسد عناوين العروبة والإسلام ..... أما هم لم يكونوا إلا في مزابل التاريخ ونستثني الشرفاء منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيرالعلوي الحرالناطق
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39
تاريخ الميلاد : 21/06/1978
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 189
نقاط : 380
السٌّمعَة : 13
الهوايات : المطالعة
الدولة : الدالية

مُساهمةموضوع: رد: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   السبت ديسمبر 24, 2011 8:10 am

تجديد

_________________


علوي الهوى خصيبي الجوى حزت علوم الفقه من نور السما
لست ابن سوء ولكنني عبدالله وطير حر من أبابيل السما
شهدت النور في رؤيا عظيمة وقال إشهد ياعبدي فقلت بلى بلى
علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الطيرالعلوي الحرالناطق
طيرالدالية الحرالناطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نخيل الفرات
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


تاريخ التسجيل : 22/04/2012
العمر : 34
تاريخ الميلاد : 03/03/1983
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 9
السٌّمعَة : 3
الهوايات : الرياضة والروحانيات
الدولة : العراق

مُساهمةموضوع: رد: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   الأحد أبريل 22, 2012 4:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد الطاهرين والعن أعدائهم أجمعين
عزيزي الطير العلوي الحر...لك سلامي وأحترامي والسلام موصول لكل علوي في بقاع الأرض
نعم هنالك شياطين من الأنس لاهم لهم الى الكلام الزائف والقول الباطل والسبب في كل ذلك هو فساد عقيدتهم
فالأفاكون المتقولون هم من نجـــــــــــد قرن الشيطان ومنع الفساد والفتن...دعهم وكلامهم فلو كل كلب رميته بحجر لأصبح مثقال الحجر كما يقول المثل بدينـــــــار
وحقا أن أمثال هؤلاء لاينفع معهم لاحوار ولا مناظره فهم ممعنون في عنادهم وطغيانهم من أمثال العرعور والقرني ومفتي يهود آل سعود في نجد الوهابي الأعور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيرالعلوي الحرالناطق
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39
تاريخ الميلاد : 21/06/1978
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 189
نقاط : 380
السٌّمعَة : 13
الهوايات : المطالعة
الدولة : الدالية

مُساهمةموضوع: رد: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   الثلاثاء أبريل 24, 2012 3:27 am

نخيل الفرات كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد الطاهرين والعن أعدائهم أجمعين
عزيزي الطير العلوي الحر...لك سلامي وأحترامي والسلام موصول لكل علوي في بقاع الأرض
نعم هنالك شياطين من الأنس لاهم لهم الى الكلام الزائف والقول الباطل والسبب في كل ذلك هو فساد عقيدتهم
فالأفاكون المتقولون هم من نجـــــــــــد قرن الشيطان ومنع الفساد والفتن...دعهم وكلامهم فلو كل كلب رميته بحجر لأصبح مثقال الحجر كما يقول المثل بدينـــــــار
وحقا أن أمثال هؤلاء لاينفع معهم لاحوار ولا مناظره فهم ممعنون في عنادهم وطغيانهم من أمثال العرعور والقرني ومفتي يهود آل سعود في نجد الوهابي الأعور
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمدوآله الطيبين الطاهرين والبراءة من أعدائهم أجمعين
السلام عليكم أهلنافي العراق التي خرجنا منهايوما بعد ان روت دمائنا كل شبر من ثراها من معارك الجمل إلى كربلاء إلى انهيار دولتنا هناك الدولة البويهية التي ترأسها عضد الدولة البويهي احد مريدي الشيخ ابي عبدالله الحسين بن حمدان الخصيبي قدس سره وكان وزير العلم والنساخة فيها جدنا الناسخ ابو الفتح فكانت اولى شرارة أطلقت المخزون الهائل من علوم آل بيت محمد عليهم صلوات ربي وسلامه سلام الله على كل علوي حقيقي مؤمن في كل بقاع الأرض هم الأقلون عددوالله

_________________


علوي الهوى خصيبي الجوى حزت علوم الفقه من نور السما
لست ابن سوء ولكنني عبدالله وطير حر من أبابيل السما
شهدت النور في رؤيا عظيمة وقال إشهد ياعبدي فقلت بلى بلى
علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الطيرالعلوي الحرالناطق
طيرالدالية الحرالناطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيرالعلوي الحرالناطق
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39
تاريخ الميلاد : 21/06/1978
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 189
نقاط : 380
السٌّمعَة : 13
الهوايات : المطالعة
الدولة : الدالية

مُساهمةموضوع: رد: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   الإثنين أبريل 30, 2012 4:39 pm

تجديد

_________________


علوي الهوى خصيبي الجوى حزت علوم الفقه من نور السما
لست ابن سوء ولكنني عبدالله وطير حر من أبابيل السما
شهدت النور في رؤيا عظيمة وقال إشهد ياعبدي فقلت بلى بلى
علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الطيرالعلوي الحرالناطق
طيرالدالية الحرالناطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيرالعلوي الحرالناطق
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 21/12/2010
العمر : 39
تاريخ الميلاد : 21/06/1978
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 189
نقاط : 380
السٌّمعَة : 13
الهوايات : المطالعة
الدولة : الدالية

مُساهمةموضوع: رد: ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية   الأربعاء يوليو 18, 2012 4:06 am




بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
الحمدلله المنزه عن الأوصاف والنعوت العلي عنها الواصف والمسمي لها إذ علم أدم الأسماء كلها حارت بكنهه العقول فسكتت الألسن وارتد البصر خاسئا حسير ومع ذلك فإنك حاضر لا تغيب ظهرت بقدرتك وتجليت بها إذا رآه بالأفق المبين وماهو على الغيب بضنين
اللهم يامنير النور ومدبر الأمور وفاتق كل رتق وراتقه ومسر كل وجود ومعلنه ناصر أوليائه وقاهر أعدائه صادق وعده ومنجز عهد ومؤيد جنده وناصر الأحزاب وحده بارىء النسم ومزيل الأمم معل العلل الرحمن بخلقه الرحيم بمؤمنيه ناصر نوح بالفلك المشحون ومهلك عاد وثمود منقذ موسى وأهله ومغرق فرعون وحزبه مغيث لوط لما أن تجبر قومه ومبشر إبراهيم لما أتم عهده يامن فديت اسماعيل الذبيح واسكنت قلب هاجر الجريح وكرمت اسحاق ويعقوب بيوسف إذ غفر لإخوته فكان له السبق على أبيه إذإستغفر
يامؤيدا طالوت وداؤد بتابوت السكينة على جالوت وجنده
فكان أن حاز الملك سليمان ففاز برضى الرحمن يامن ربطت على قلب أم موسى إذا رددتها إليها كي تقر عينها ولاتحزن وأنبته وجعلته آية للعالمين فكلمته في الميقات فأنزلت صحف التوراة وجعلت الكهانة في هارون وكفلت مريم ذكريا بسر القلم الطافي فوق ماء الرحمة
إذ تقبلت مريم وجعلتها وكرمتها على نساء العالمين وجعلت كلمة الله منها فنطق المسيح فأوصى لشمعون بطرس الرسول آن هذه صخرتي وعليها ابني كنيستي يامن نصرت أحمد في بدر وحنين وفتحت له الفتح العظيم وجعلت من سبطه الأئمة الميامين بشرى حق وكلمة عدل يوم قيامة قائم آل بيت محمد يوم يقوم الناس لرب العالمين
اللهم أنصر رجالنا وجيشنا وشبابنا وأجعلهم في حرزك وتحت ظل رحمتك
اللهم أعزنا بنصرتك وأيدنا بجندك وأجعل كلمتنا هي العليا وكلمة أعدائنا هي السفلى
ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطئنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلك ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

_________________


علوي الهوى خصيبي الجوى حزت علوم الفقه من نور السما
لست ابن سوء ولكنني عبدالله وطير حر من أبابيل السما
شهدت النور في رؤيا عظيمة وقال إشهد ياعبدي فقلت بلى بلى
علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الطيرالعلوي الحرالناطق
طيرالدالية الحرالناطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ردا على من يقول ويتكلم بلسان القذارة وقلب العهارة عن عقيدتنا وطائفتنا العلوية النصيرية الأبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع العقيدة العلوية النصيرية :: المنتديات الإسلاميــــة الدينيــة :: منتدى الحوار الديني-
انتقل الى: